هل سيستمر بتكوين في النزول ؟

     في الوضع العالي في سنة 2021 في الشهر الرابع من السنة , هبط سعر البتكوين بمقدار 25% من قيمته , بعد ان استطاع كسر حاجز 65 الف دولار لاول مره والان هبط الى حد  50 الف دولار وهذا ما بنسبته 23.4% من قيمته , مما ادى بالمقابل الى هبوط كل العملات حالها حال البتكوين لان العملات الاخرى مرتبطة بشكل أو باخر بالبتكيون وبسعره السوقي الحالي .. 

ما سبب نزول عملة البتكوين المفاجئ هذا ؟

يقع السبب وراء الهبوط المفاجئ في السعر الى نية الرئيس الأمريكي جو بايدن , في تعديل قانون ضريبة الأرباح الرأسمالية , وهذا ما ينتج عنه زيادة نسبة الضريبة الى 39.6% على من يجنون مرتب 1 مليون دولار سنويا .

هل سينزل سعر البتكوين أكثر من ذلك ؟

    في الحقيقة يقول المحللين انه سيحصل ارتفاع كبير في الأسعار بشكل مفاجئ في الأيام القادمة بعد الوصول لحد ادنى وطرح كميات كبيرات من الوحدات من العملات , وسيهبط السعر مره اخرى بل يقول البعض انه سينهار اكثر من هذا الانهيار في شهر 5 من هذه السنة 2021 , وينصح المحللين في عدم الشراء نهائيا في ذلك الوقت .. 

هل ينصح بشراء البتكوين حاليا ؟ 

     على حسب ما قرأت ومطالعتي بالموضوع قال الكثير انه يجب عليك التأني في الوقت الحالي وعدم الشراء الى نهاية شهر 5 بسبب قرار الرئيس الامريكي و طرح كميات كبيرة في السوق من الوحدات ..


إرسال تعليق

0 تعليقات