تحميل أفضل مضاد فيروسات 2021 | تحميل انتيفروس

     اليك اخي الكريم افضل برنامج مضاد فيروسات استهدمته في حياتي انا شخصيا وهذا مضاد الفيروسات يقوم بحذف كل ملفات التيم وكل الفيروسات على جهازك ويحل مشكلة تعليق الالعاب , بحيث انه ايضا مشكلة تعليق الالعاب قد يكون سببها هو الفيروسات , حيث تقوم الفيروسات بإشغال المعالج بالكثير من العمليات , واغلب هذه الفيروسات هي فيروسات التروجين للتجسس , وفيروسات التعدين القاتلة لجهازك ...


      بالنسبة لي انا شخصيا جربت الكثير من مضادات الفيروسات مثل كاسبر و افيرا وافاست ومالوير , وبالنسبة لي افضلها كان malware هذا مضاد فيروسات ممتاز , حيث كنت استعله على جهازي في كل مره يحصل بطئ في الجهاز بحيث اقوم بتحميله وتشغيل الفحص ويقوم بايجاد الفيروسات ويحذفها لك ... 

    ولك ايضا نصحية صغيرة اخي القارئ اختي القارئة , من البداية لا تقم بتحميل اي شيء من مصادر غير موثوقه كتحميل البرامج من غير مواقعها الرسمية , او تحميل كراكات البرامج او تحميل هكرات الالعاب , واذا كنت مهتم قم بقراءة هذه المقالة . ( كيف احمي جهازي من الاختراق والفيورسات ) .. 


هذا هو رابط تحميل برنامج مالوير اضغط هنا 

واذا عجبك المقال لا تنسى مشاركة الرابط مع اصدقائك وعائلتك .. ♥

إرسال تعليق

0 تعليقات