ستة خدمات مجانية لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت

   في الغالب نحتاج إلي إضافة البريد الإلكتروني الخاص بنا عند التسجيل في مواقع أو حتى خدمات على الأنترنت ، و لكن عند القيام بذلك نكون قد وضعنا أنفسنا في مشكلة تلقي الرسائل البريدية المزعجة أو ما يسمى السبام  .
   إذن في هذه الحالة من المستحسن الإعتماد على بريد إلكتروني مؤقت فهو يتيح لك تجربة الخدمات بدون إضافة البريد الرسمي الخاص بك .




   وسنعرض لكم في هذا المقال على مدونة الحرية للمعلوميات بعض الخدمات المجانية لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت :

1 - خدمة Mailinator :

هي خدمة مميزة في البريد الإلكتروني المؤقت فتستطيع بإستخدام هذه الخدمة للتسجيل أو في إحدى الخدمات . ففي نموذج التسجيل في خانة البريد الإلكتروني تستطيع إضافة أي بريد بنطاق @mailinator.com في أي وقت و عندما تذهب لموقع الخدمة ستتلقى رسالة جديدة على العنوان الذي قمت بإستخدامه .

2 - خدمة Guerrilla Mail :

واحد من أبرز المواقع لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت . و تمكنك من إنشاء نطاق خاص بك بسعر مميز ، و كذلك عنوان البريد الإلكتروني الذي إستخدمته داخل الخدمة يبقى بلا نهاية ، و لكن لا بد أن تفتح حسابك فورا حصولك على رسالة لأن الموقع يقوم بحذف الرسائل خلال ساعة سواء إن قرأتها أم لا .

3 - خدمة 10 Minute Mail :

تتيح لنا خدمة 10 Minute Mail تفعيل حسابنا علي أي موقع ، و لكن هذه الخدمة لا تتيح لك إمكانية إختيار البريد الإلكتروني ، فعند الدخول إلى الموقع يتم إنشاء عنوان البريد الإلكتروني تلقائيا مع إختيار صورة عشوائية مع توضيح الفترة المتبقية لحذف هذا البريد .

4 - خدمة Fake Mail Generator :

تتيح لك هذه الخدمة إنشاء بريد إلكتروني مؤقت ، و توفر أيضا العديد من النطاقات المتاحة لتختار ما يناسبك منها .

5 - خدمة مهمل :

هي خدمة عربية للبريد الإلكتروني المؤقت تتمكن من خلالها إنشاء بريد مؤقت حتى 45 دقيقة قابلة للتمديد ، و عند إنتهاء المدة تحذف تلقائيا كل الرسائل حتى لا يطلع عليها أي شخص .

6 - خدمة مؤقت :

هي أيضا خدمة عربية تمكنك من إنشاء بريد إلكتروني مؤقت بسرعة و سهولة لمدة قابلة للتمديد ، كذلك تتيح الخدمة الإختيار بين عدة نطاقات مختلفة .

و أخيرا ، هل أنت ممن يفضلون إستخدام بريد مؤقت أم لا ؟ شاركنا رأيك في التعليقات .

إرسال تعليق

0 تعليقات