ثلاث ألعاب مميزة لنظام ايفون يجدر بك تجربتها

صدرت مؤخرا ثلاثة ألعاب متميزة على متجر آب ستور و هي لعبة Zlatan Legends ، لعبة ZombieSmash! Time Travel ، لعبة Drag’n’Boom سوف نتعرف معا على هذه الألعاب الثلاثة  من خلال هذا المقال على مدونة الحرية للمعلوميات .


 لعبة Zlatan Legends :

    إذا كنت من عشاق لاعب كرة القدم السويدي و مهاجم لوس أنجلوس غلاكسي الأمريكي حاليا زلاتان إبراهيموفيتش فهذه اللعبة لك ، من خلال ستخوض مغامرات شيقة و سباق ضد لاعبين آخرين بين المجرات .

   وهي اللعبة الرسمية لزلاتان فهو الذي قام بالأداء الصوتي لها و تابع بنفسه مراحل تطوير اللعبة مع شركة Isbit Games السويدية .


 لعبة ZombieSmash! Time Travel :

توفر لعبة ZombieSmash! Time Travel لمستخدميها السفر خلال الزمن لمحاربة السلالة الأولى للموتى الأحياء المعروفين بالزومبي و حماية البشرية من مخاطرهم .
و تحتوي هذه اللعبة على مستويات مختلفة و الكثير من المفاجئات في كل حلقة زمنية ، و توفر اللعبة العديد من الأسلحة لمحاربة الزومبي و العديد من العوالم كعالم الديناصورات ، و سبارتا القديمة و آسيا القديمة و غيرها .
فعلا إنها لعبة مشوقة جدا أدعوك لتجربتها !

❸ لعبة Drag’n’Boom :

هي لعبة ممتعة جدا يلعب فيها المستخدم بشخصية تنين مراهق و متمرد يريد حرق كل شيء أمامه . و أثناء اللعب تقوم بجمع الذهب و الكنوز و مواجهة الأعداء و الإستفادة من القوى الخاصة بك لتصل إلى مستويات متقدمة . و تحتوي هذه اللعبة على الكثير من المستويات التي تصل إلى 50 مستوى في أماكن عديدة .

و أخيرا لا تنسى أن تشاركنا تجربتك إن سبق لك لعب إحداها من خلال التعليق أسفل المقالة .


☀ ☠ ♡ 

إرسال تعليق

0 تعليقات